سمو الأمير محمد بن نواف يبحث تفعيل نظام الهيئة الإدارية لأندية الطلبة السعوديين ببريطانيا

سمو الأمير محمد بن نواف يبحث تفعيل نظام الهيئة الإدارية لأندية الطلبة السعوديين ببريطانيا

التعليم السعودي :رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة بمقر السفارة في لندن لقاء موسعا خصّص لتفعيل نظام الهيئة الإدارية لرئاسة أندية الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة.
وفي بداية اللقاء رحب سموه بالحضور ، مبينا أن هذا اللقاء يعقد على خلفية الجريمة البشعة التي تعرضت لها ابنة الوطن المغدور بها ناهد المانع – رحمها الله -.
وقال سموه ” أود في البداية أن أرفع باسم الجميع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي عهده – حفظهم الله – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، وأن يمتع الجميع بوافر الصحة والعافية ” .
وأوضح أن اللقاء يهدف إلى وضع نظام الهيئة الإدارية لرئاسة أندية الطلبة السعوديين موضع التنفيذ ، مشيرا إلى أن هذا النظام جرى اعتماده بعد أن استغرق العمل عليه قرابة العامين وشارك في صياغته السفارة والملحقية الثقافية وجميع الملحقيات والمكاتب السعودية في بريطانيا من أجل ضمان تغطية جميع الجوانب التي من شأنها تعزيز مسيرة المبتعثين ، مؤكدا أن الهدف من هذا النظام هو خدمة المبتعثين .
وأكد سموه أن حرصه على ضمان توفير كل عوامل نجاح مسيرة برنامج الابتعاث يدفعه إلى التأكيد بعدم قبول أي تأخير أو تعطيل لتفعيل هذا النظام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)