سمو الأمير مشعل بن ماجد يكرم المعلمين المتميزين في جائزة جدة للمعلم

سمو الأمير مشعل بن ماجد يكرم المعلمين المتميزين في جائزة جدة للمعلم

التعليم السعودي : كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز بمقر محافظة جدة اليوم, المعلمين والمعلمات المتميزين، ولجان التحكيم بالجائزة، ولجنة تحكيم مسابقة “كلنا نقدرك” الفنية للرسومات، ولجنة تحكيم مسابقة “رسالة إلى المعلم”، والجهات المشاركة في رعاية برنامج “أصدقاء المعلم”, ومديري مكاتب التعليم ومنسقي المكاتب، واللجان العاملة في الجائزة واللجنة الإعلامية لجائزة جدة للمعلم المتميز .
ووجه سموه خلال التكريم, الشكر والتقدير لكل من أسهم في دعم أعمال الجائزة منذ انطلاقتها الأولى، مشيراً إلى أن تلك المبادرة المجتمعية من أهالي جدة هي شهادة إضافية على تميز أهلها وحرصهم على تقدير المعلم الذي يستحق أكثر من ذلك, موضحاً أن التكريم رسالة مهمة لجميع المعلمين والمجتمع في ظل ما توليه الحكومة الرشيدة من اهتمام وتقدير ودعم للمعلم والمنظومة التعليمية قي المملكة .
من جانبه رفع مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي, عظيم الشكر والتقدير والعرفان لسمو الأمير مشعل بن ماجد على ما يوليه لرجال التعليم بالمحافظة من كل عناية وتقدير .
وعد المشرف العام على الجائزة أسامة الخريجى, أن تكريم سمو محافظ جدة للمعلمين المتميزين باعث فخر واعتزاز للمكرمين.
بدوره بين المشرف على الجائزة من تعليم جدة عبدالعزيز الرفاعي, أن المكرمين هم من المعلمين المتميزين في النسخة الثالثة, ويبلغ عددهم 11 معلم ومعلمة، مشيراً إلى أن اللجان الفنية من البنين والبنات التي حكمت ملفات المعلمين قبل المرحلة النهائية ومكاتب التعليم, قامت بدور مهم في تطبيق شروط ومعايير الجائزة, حيث تم تكريم لجنة تحكيم الجائزة النهائية التي رأسها بكر بصفر وعضوية الدكتورة نجوى أبو زنادة والدكتورة سامية بن لادن والدكتور عصام بازرعة.
حضر التكريم المؤسسون للجائزة وأعضاء مجلس الجائزة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)