سمو رئيس الجامعة الإسلامية يكرّم فريق عمل برنامج “مساند”

سمو رئيس الجامعة الإسلامية يكرّم فريق عمل برنامج “مساند”

مدونة التعليم السعودي – واس : كرّم صاحب السمو الأمير الدكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان رئيس الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة أمس, فريق عمل برنامج “مساند” الذي ينفّذه معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.
وأشاد سمو رئيس الجامعة بجهود القائمين على البرنامج الذي يهدف إلى تمكين الطلاب من إتقان اللغة العربية تحدثاً وكتابة, وعرض خلال الحفل مشهد مرئي للطلاب المستفيدين من البرنامج, وحديثهم عن البرنامج واستفادتهم منه.
بدوره, أوضح وكيل المعهد المشرف على البرنامج الدكتور سلطان الملحس, أن برنامج “مساند” الذي جرى تدشينه العام الماضي, استهدف في عامه الأول ٤٢ طالباً, وأسهم في إتقانهم اللغة العربية, من خلال هذا البرنامج التعليمي اللغوي المكثّف الذي يستهدف الطلاب المتعثرين في تعلّم اللغة العربية من طلاب المنح بالجامعة, لتنمية مستواهم اللغوي, وتحسين نواتج التعلّم لديهم ليتمكنوا من مواصلة دراستهم وضمان بقائهم والتأقلم مع البيئة التعليمية بالجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)