سمو محافظ الأحساء يرعى حفل تكريم الطلاب المتوفقين

سمو محافظ الأحساء يرعى حفل تكريم الطلاب المتوفقين

مدونة التعليم السعودي – واس : رعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء أمس، حفل (سفراء التفوق) الـ 38 الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة، ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد لتكريم الطلاب المتفوقين لعام 1441 /1442 هـ، والبالغ عددهم 905 طلاب متفوقين، بينهم 16 طالباً متميزاً في اختبار القدرات، وذلك في القاعة الكبرى بجامعة الملك فيصل بالأحساء.
وأوضح مدير عام تعليم الأحساء حمد العيسى، أن رؤيةُ المملكة 2030 أكدت بناء الإنسان بالمعرفة ورعاية المتفوقين والمبدعين في ضوء مستهدفاتها ، لإحداث التحولات الداعمة لتحقيقِ الريادة العالمية، منوهاً بالنجاحات العملاقة التي حققها قطاع التعليمِ، في هذا العهد الزاهر لقيادتنا الحكيمة – حفظها الله – وفي مقدمتها النجاح الباهر في التعليمِ عن بُعد، الذي كان وما زال محل إشادة إقليمية وعالمية، مقدماً التهنئة للطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم على هذا التفوق.
بعد ذلك شاهد الجميع فيلم أستديو ( غراس التفوق)، ثم ألقى المدير التنفيذي لمؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية عبدالمحسن السلطان، كلمة الشريك الإستراتيجي، موضحاً فيها اهتمام المؤسسة بالطلاب المتفوقين والموهوبين، حيث سعت إلى صناعة ورعاية مبادرات مع الإدارة العامة للتعليم بالأحساء تُعنى بتنمية الطلاب، وتمكينهم وتطوير الأدوات التي تسهم في تفوقهم، وحققت أربع مبادرات أخرى، والعديد من البرامج الإثرائية والتخصصية للموهوبين.
عقب ذلك عُرض مقطع مصور عن منجزات المؤسسة في خدمة التعليم، ثم أُلقيت كلمة المتفوقين، قدّم بعدها مجموعة من الطلاب الأوبريت الإنشادي ( وشاح التفوق).
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسمو محافظ الأحساء مع المتفوقين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)