سمو محافظ الأحساء يستقبل عميد الكلية التقنية بالمحافظة

سمو محافظ الأحساء يستقبل عميد الكلية التقنية بالمحافظة

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء بمكتبه اليوم، عميد الكلية التقنية بالأحساء صالح بن ناصر الرزيحان بمناسبة تكليفه عميدًا للكلية.
واطلع على برامج وإنجازات الكلية التي كان آخرها حصول الكلية على شهادة الاعتماد المؤسسي الكامل من هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلةً بالمركز الوطني للتقويم واعتماد التدريب لمدة 3 سنوات حتى عام 2024م.
ونوه سموه بما تقدمه القيادة الحكيمة -أيدها الله- من دعم سخي لجميع القطاعات التي من ضمنها قطاع التدريب التقني والمهني ودوره المهم في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية، مهنئًا الكلية لحصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل، متمنيًا أن يكون هذا الاعتماد محفزًا وداعمًا لمواصلة التميز الذي تشهده الكلية.
واستعرض عميد الكلية التقنية بالأحساء إنجازات الكلية خلال الفترة السابقة وتطلعاتها وتوجهها المستقبلة من التحول الرقمي، والتشاركية، والمسؤولية المجتمعية، وتحقيق جوائز التميز المؤسسي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)