سمو محافظ جدة يتوج الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز غداً

سمو محافظ جدة يتوج الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز غداً

التعليم السعودي – واس : يتوج صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلف مساء غد الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها الثامنة ” إحدى مبادرات جمعية المبادرات المتميزة ” وذلك بفندق جدة هيلتون .
وأوضح المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي أن الجائزة تأتي لدعم المتميزين والمتميزات من منسوبي تعليم جدة، مثمنّاً دعم واهتمام أهالي جدة بالمعلمين والمعلمات، لتقديم أفضل ما لديهم، وإثراء روح المنافسة الشريفة فيما بينهم، وتقديم مشاريع تعليمية متميزة تعم فائدتها على الميدان التعليمي، وتسهم في تجويد نواتج التعلّم لدى الطلاب والطالبات .
من جهته أوضح المشرف العام على الجائزة أسامة الخريجي أن الجائزة تعتبر أهم وأبرز مبادرات جمعية المبادرات المتميزة ، مشيداً بالشراكة والتعاون المثمر بين الجمعية والإدارة العامة للتعليم بجدة في هذا الصدد، من أجل تكريم المعلمين وتقديرهم ، لافتاً إلى أن التنافس على الجائزة شهد هذا العام إقبالاً كبيراً، حيث بلغ عدد المسجلّين في موقع الجائزة قرابة 20 ألف معلّم ومعلّمة من تعليم جدة، خضعت مشاريعهم المقدمة لمعايير الجائزة بإشراف عدد من اللجان المتخصصة في مجال التحكيم .
وأضاف أن عدد المتأهلين للمرحلة النهائية من الجائزة بلغ 20 مرشّحاً ومرشّحةً، سيُعلن عن 12 فائزاً وفائزة في ليلة التتويج، وذلك في أربع مراحل تعليمية وهي: رياض الأطفال والصفوف الأولى للمرحلة الابتدائية، والصفوف العليا للمرحلة الابتدائية، والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية، فيما سيُكرم 8 ممّن تميزت مشاركاتهم في منافسات الجائزة خلال نسختها الثامنة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)