سمو محافظ جدة يدشن فعاليات الخريج والوظيفة التاسع عشر بمعهد الإدارة العامة

سمو محافظ جدة يدشن فعاليات الخريج والوظيفة التاسع عشر بمعهد الإدارة العامة

التعليم السعودي : دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، اليوم فعاليات حفل الخريج والوظيفة التاسع عشر، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة لتخريج 105 دارسين يمثلون دفعة جديدة من دارسي البرامج الإعدادية حيث حصلوا على شهادة الدبلوم في عدد من التخصصات من 6 برامج مختلفة.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقران الكريم, ثم ألقى مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة علي بن يحيى الغامدي كلمة أكد فيها أن خريجي المعهد أثبتوا جدارتهم وتميزهم على مر السنين، ودل على ذلك عدد العروض الوظيفية المقدمة لهم من قبل القطاع الخاص كل عام، مشيرًا إلى أنه بلغ عدد العروض المقدمة لخريجي المعهد بمنطقة مكة المكرمة هذا العام 519 عرضاً وظيفياً من العديد من الشركات والمؤسسات.
عقب ذلك ألقى الخريج محمد بن هاشم مشرعى كلمة نيابة عن زملائه نوه فيها بالرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز, مشيدًا بما لقيه زملائه من عناية وتحصيل علمي خلال الفترة الدراسية التي قضوها داخل المعهد .
بعد ذلك ألقيت كلمة رجال الأعمال ألقاها نيابة عنهم النائب الأول الرئيس التنفيذي رئيس مجموعة الموارد البشرية في البنك السعودي الفرنسي منير خياط شكر فيها سمو محافظ جدة راعى الحفل على تشريفه ورعايته تقديم الكوادر السعودية المؤهلة إلى محيط العمل, مبيناً التنسيق الدائم الذي يتم بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص لتوظيف الكوادر المؤهلة ممن تلقوا التعليم والتدريب في المعاهد والإدارات المتخصصة لتقديمهم إلى العمل وزيادة خبراتهم وصقل مواهبهم .
بعدها قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز بتسليم الشهادات للمتفوقين والخريجين، كما قام بتكريم الجهات الراعية والممولة للحفل.
عقب ذلك قام سموه بتدشين معرض التوظيف المصاحب، بمشاركة العديد من الشركات والمؤسسات, حيث أعرب سموه عن سعادته بما شاهده, داعيًا إلى المزيد من التنسيق بين القطاعين الحكومي والخاص لتوظيف الكوادر السعودية المؤهلة للمشاركة في تنمية البلاد , ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)