سمو محافظ جدة يرعى حفل توزيع جائزة الشربتلي للأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم

سمو محافظ جدة يرعى حفل توزيع جائزة الشربتلي للأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم

التعليم السعودي :يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بعد غد الاثنين بفندق هيلتون جدة حفل جائزة حسن عباس شربتلي – رحمه الله – للأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم في دورتها الرابعة لتكريم الفائزين , بإشراف جمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم , بحضور عدد من أصحاب الفضيلة وكبار المسئولين في مدينة جدة .
وأعرب رئيس جمعية تحفيظ القران الكريم عبدالعزيز حنفي عن شكره وتقديره للرعاية الكريمة التي يوليها سمو محافظ جدة لجائزة الأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم .
وأضاف إن اللجنة المشرفة على الجائزة بجمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم بجدة قامت بعدد من البرامج التي تسهم في نشر ثقافة الجائزة ، وتنشيط فعالياتها وتيسير وصولها وفهمها لدى المستهدفين بجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية .
من جهته قال نائب رئيس مجلس الأمناء في مؤسسة إبراهيم شربتلي الخيرية : إن جائزة الأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم تهدف إلى تشجيع المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات على تحقيق التميز والارتقاء بالجوانب التعليمية والتربوية والإدارية من خلال معايير لتقويم جودة الأداء وإبراز جهود المؤسسة الخيرية في تعاونها مع المؤسسات والجهات العاملة في خدمة المجتمع لرفع مستوى الوعي وجودة الأداء المتميز والسعي في خدمة القرآن الكريم وأهله وتشجيع وتقدير العمل المميز وتبنيه و إذكاء روح التنافس بين كافة فروع الجائزة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)