سمو محافظ جدة يرعى فعاليات يوم الخريج والوظيفة الـ 19 لمعهد الإدارة العامة

سمو محافظ جدة يرعى فعاليات يوم الخريج والوظيفة الـ 19 لمعهد الإدارة العامة

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة غداً حفل افتتاح فعاليات يوم الخريج والوظيفة الـ 19، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة على مدى ثلاثة أيام.
وأوضح معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي ، أن المعهد يعد هذه المناسبة فرصة لتقصي احتياجات سوق العمل، والمشاركة في مناقشة الموضوعات التي تسهم في معالجة العقبات التي تواجه توظيف الأيدي العاملة السعودية.
من جانبه بين مدير عام معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة علي الغامدي ، أن عدد الخريجين لهذا العام بلغ 150 خريجًا من عدة برامج إعدادية مختلفة ، شملت برنامج المبيعات، وبرنامج الأعمال البنكية، وبرنامج برمجة الحاسب، وبرنامج السكرتير التنفيذي، وبرنامج إدارة المستشفيات، وبرنامج المحاسبة، مؤكداً أنهم تلقوا الكثير من العروض الوظيفية، التي بلغت 519 عرضاً وظيفياً، مما يعكس جودة مخرجات المعهد وثقة سوق العمل بهم.
ونوه الغامدي ، بأهمية تعاون القطاع الخاص مع هذه المناسبة، لمواكبتها لخطط الدولة حيال سوق العمل، وتحرص من خلالها على وضع معايير جديدة ومحفزة للمنشآت في توطين الوظائف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)