سمو محافظ جدة يطلع على نتائج جائزة أهالي المحافظة للمعلم المتميز في نسختها التاسعة

سمو محافظ جدة يطلع على نتائج جائزة أهالي المحافظة للمعلم المتميز في نسختها التاسعة

مدونة التعليم السعودي – واس : التقى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة بمقر المحافظة، مساعد مدير الشؤون المدرسية بتعليم المحافظة طواشي الكناني، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة.
واطلع سموه خلال اللقاء على عرض موجز عن الاستعدادات وماتحقق من نتائج في جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في نسختها التاسعة، مؤكدا أهمية دعم وتحفيز المعلمين والمعلمات ودورهم في بناء الوطن وتنميته من خلال تأهيل أبنائه وبناته.
يُذكر أن الجائزة إحدى مبادرات المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة، وتمت صياغتها بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بجدة وجمعية المبادرات المتميزة لرفع الجانب التنافسي بين معلمي ومعلمات جدة، وتعزيز ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء، وإظهار التقدير الكبير من الأهالي والطلبة والطالبات والمجتمع بوجه عام لهم ومكافأة لجهودهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)