عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

سمو محافظ حفر الباطن يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب وطالبات جامعة حفر الباطن

سمو محافظ حفر الباطن يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب وطالبات جامعة حفر الباطن

مدونة التعليم السعودي – واس : رعى صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن, مساء أمس حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب وطالبات جامعة حفر الباطن.
وبدأ الحفل الخطابي بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور صالح بن مفلح آل صقر، كلمة ثمن خلالها رعاية أمير المحافظة حفل الجامعة، الذي يدل على الاهتمام البالغ الذي توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -للتعليم في جميع مناطق المملكة.
وأشاد بما حققته الجامعة من نجاحات وإنجازات على مستويات عديدة في مجالات التعليم وخدمة المجتمع والبحث العلمي، حيث حصلت الجامعة هذا العام على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي، وانضمت لعدد من التصنيفات العالمية، لافتاً النظر إلى أن الجامعة تسعى من خلال تلك الإنجازات إلى تجويد منظومة العمل المتكامل، لتمكين الجامعة من القيام بدورها التنموي، والمساهمة الفاعلة في بناء مجتمع المعرفة، ومقدماً تهنئتة للخريجين والخريجات.
وأعرب سمو الأمير منصور بن محمد عن سعادته بالمشاركة في تخريج كوكبة من طلاب وطالبات الوطن، مشيداً بجهود الجامعة وإنجازاتها في ظل التحديات التي تقف أمامها كجامعة ناشئة، مؤكداً سموه ضرورة بذل الجهود للاستمرار في تطوير وتجويد البرامج الأكاديمية، وتعزيز دور الجامعة في خدمة المجتمع، متمنياً للطلاب والطالبات الخريجين والخريجات التوفيق في حياتهم العملية لخدمة ملكيهم ووطنهم.
بعد ذلك عُرض فيلم وثائقي بعنوان تاريخ التعليم في المملكة العربية السعودية.
واختتم الحفل بتكريم صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن بتقديم درع تذكاري بمناسبة التخرج وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)