سمو وزير التربية والتعليم يدشن أنشطة الأندية الموسمية

سمو وزير التربية والتعليم يدشن أنشطة الأندية الموسمية

التعليم السعودي :دشّن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم مساء اليوم فعاليات الأندية الموسمية على مستوى المملكة وذلك في مجمع الأمير سلطان التعليمي بجدة بحضور عدد من المسؤولين والقيادات التربوية بوزارة التربية والتعليم تحت شعار الاعتزاز بالدين ، الولاء للملك ، الانتماء للوطن .
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ، ثم ألقى الطالب أحمد الشهري كلمة طلاب الأندية الموسمية قدم فيها الشكر لسمو وزير التربية والتعليم على تشريفه الحفل ، مؤكدا أن الأندية الموسمية متعة الأوقات للطلاب وجمال اللحظات يجدون فيها أنفسهم مما يجعلهم يشعرون بإنجازهم وثقتهم بأنفسهم وتنمية مواهبهم وقدراتهم وتلبي احتياجاتهم وطموحاتهم .
عقب ذلك شاهد سمو الأمير خالد الفيصل والحضور أوبريت قصة وطن قدمه منتخب جدة المسرحي نال استحسان الجميع ، ثم شاهد سموه عرضاً وثائقياً عن الأندية الموسمية .
عقب ذلك دشّن سمو وزير التربية والتعليم انطلاق فعاليات الأندية الموسمية على مستوى المملكة .
إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل كلمة بارك فيها للطلاب حصادهم نهاية العام الدراسي ، متمنياً أن يكون ماحققوه من نجاحات وتميز داعماً حقيقياً ومعنوياً ليواصلوا مسيرة تعليمهم وينهضوا بوطنهم ويسدوا احتياجات مجتمعهم مهما كان مستوى الاحتياج ونوعه .
كما قدم سموه الشكر لكل أم وأب سهروا من أجل أبنائهم ووقفوا إلى جانبهم في كل ماتستدعيه وتتطلبه منهم العملية التربوية والتعليم من شراكة فاعلة بين البيت والمدرسة التي تظهر جلياً في حرص الآباء المتفاني على أبنائهم وبناتهم فترة الاختبارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)