سمو وزير التربية والتعليم يعتمد إنشاء برج إدارة تعليم نجران بتكلفة 45 مليون ريال

سمو وزير التربية والتعليم يعتمد إنشاء برج إدارة تعليم نجران بتكلفة 45 مليون ريال

التعليم السعودي :اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم ترسية مشروع إنشاء برج إدارة التربية والتعليم في منطقة نجران بتكلفة تبلغ 45 مليون ريال.
أوضح ذلك المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع خلال اجتماعه اليوم مع لجنة برنامج التوسع في رياض الأطفال للخمس السنوات القادمة, مبيناً أن المشروع عبارة عن برجين رجال ونساء أرضي و4 أدوار ومبنى لقاعة المحاضرات وأقسام متعددة أخرى, مبيناً أن مدة التنفيذ 900 يوم وفق المواصفات المعتمدة من وزارة التربية والتعليم .
ونوه المنيع بالرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – للنهوض بمستوى العملية التعليمية والتربوية وتأمين جميع المتطلبات والمرافق التي تعود بنفعها على حسن تربية الطلاب والطالبات عماد الأمة ومستقبل الوطن المشرق , مشيداً بمتابعة ودعم سمو وزير التربية والتعليم التي أثمرت عن سرعة اعتماد هذا المشروع الحيوي الهام الذي يسهم بلا شك في تطوير ورقي أداء جميع منسوبي التربية والتعليم بالمنطقة.
وأفاد أن تعليم نجران أنجز 32 روضة للأطفال منها 25 روضة في عام واحد، بالإضافة إلى اعتماد 36 روضة جديدة سيتم افتتاحها خلال الخمس سنوات القادمة, مؤكداً أن مرحلة الطفولة من سن الثالثة وحتى السادسة تعد من أهم مراحل بناء النشء التي يجب العمل على نشر ثقافة الحاقهم برياض الأطفال وفق السن القانوني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)