سمو ولي ولي العهد يرعى حفل تخريج الدفعة 92 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية اليوم

سمو ولي ولي العهد يرعى حفل تخريج الدفعة 92 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية اليوم

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء اليوم حفل تخريج الدورة 92 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.
وعبر قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء طيار ركن خالد بن عبدالله اللعبون، بهذه المناسبة عن سعادته ومنسوبي الكلية بتشريف سمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لحفل تخريج الدورة 92 من طلبة الكلية.
وقال اللواء اللعبون: “في هذا اليوم تكتمل فرحة أبنائنا الخريجين بعد أن قطفوا ثمار جهدهم خلال فترة دراستهم في الكلية، ونحمد الله سبحانه وتعالى على ما حبانا به من النعم الكثيرة في هذا البلد المعطاء.
وقدم شكره للقيادة – حفظهم الله – على الدعم والتوجيه والمتابعة التي تحظى بها الكلية، سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد.
واختتم اللواء اللعبون تصريحه بالتهنئة للطلبة الخريجين، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.
من جانبه رفع قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف اللواء طيار ركن محمد بن صالح العتيبي، شكره وتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة رعايته لحفل تخريج الدفعة 92 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.
وقال اللواء العتيبي: “إن هذه المناسبة فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة، ومضاعفة الجهود للاستفادة من الدعم المستمر للكلية خاصة، والقوات الجوية بصفة عامة، حتى تواكب رؤية المملكة 2030، التي من ثمارها ما أعلنه صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، عن إنشاء شركة صناعات عسكرية وطنية جديدة تحمل اسم (الشركة السعودية للصناعات العسكرية)، التي ستطرح منتجاتها في أربعة مجالات، منها مجال الأنظمة الجوية، ويشمل صيانة وإصلاح الطائرات وصناعة الطائرات بدون طيار”.
وأضاف: “إن رعاية سموه لحفل التخرج تجسد للخريجين مدى حرص قيادتهم على مشاركتهم أفراحهم وبهجتهم، وتمنحهم دفعة معنوية كبيرة تعينهم على بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل لأداء المهمة المأمولة منهم على الوجه الأكمل”.
وأشار إلى أن هذه الكلية تسهم في تزويد قواتنا الجوية بالضباط المؤهلين تأهيلا عسكريًا، يستطيعون من خلال ما تلقوه في سنوات دراستهم العمل بكفاءة في الميادين بكل اقتدار وتفوق.
وقدم قائد القوات الجوية المكلف التهنئة للخريجين، سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق، ولجميع العاملين في الكلية التوفيق والسداد في أداء مهمتهم العظيمة لتأهيل أبناء هذا الوطن للذود عن حياضه والدفاع عن مقدساته، في ظل ما تلقاه هذه الكلية من دعم غير محدود ورعاية كريمة من حكومتنا الرشيدة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>