سميرة الفيصل تكفل 20 طفلاً توحدياً

سميرة الفيصل تكفل 20 طفلاً توحدياً

التعليم السعودي :نظمت جمعية أسر التوحد الخيرية والجمعية السعودية لمرض الفصام معرض “رمضان الخيري” بقاعة نيارة للاحتفالات بحضور عدد من صاحبات السمو الأميرات وسيدات المجتمع والقيادات في الاجهزة الحكومية والقطاعات الخاصة ومسؤولات الاقسام النسائية وقد تجاوز الحضور في اليوم الاول 300 زائرة اشادوا بنجاح المعرض وتميزه.

وأكدت سمو الاميرة سمير بنت عبدالله الفيصل الفرحان رئيسة مجلس الجمعيتين بأن هذا اول معرض خيري تقيمه لدعم الجمعيتين وقدمت شكرها لكل المتبرعين والمساهمين في نجاح معرض رمضان الخير.

وأضافت الاميرة سميرة بان الهدف من المعرض الخيري اقيم بقصد نشر الوعي عن ذوي التوحد واسرهم وكذلك ذوو الفصام واسرهم ولكفالة 20 طفلا توحديا ودعم مرضى الانفصام فهم شرائح من المجتمع السعودي يستحقون العناية والاهتمام من جميع شرائح المجتمع.

وقالت سموها نحمد الله اننا في بلد الانسانية وبين هذا الشعب الكريم وتطلعاتنا كبيرة في نشر ثقافة الدمج الكلي لهؤلاء الاشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة فهذا المجتمع الكبير بقيادة ملك الانسانية والأمل كبير في تحقيق أهداف الجمعيتين.

واختتم المعرض بمسرحية ثم افتتح المزاد على فساتين بتصاميم عالمية لصالح الجمعيتين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)