سوار الأسد: أقف اليوم مع الشعب السوري ولا اتصال لي مع بشار

سوار الأسد: أقف اليوم مع الشعب السوري ولا اتصال لي مع بشار

التعليم السعودي : أكد سوار الأسد ابن عم الرئيس السوري بشار الأسد أن الحل الوحيد لوقف إراقة الدماء في سوريا هو دعم شيء متفق عليه دولياً، من النظام السوري والمعارضة والدول العظمى، ألا وهو خطة المبعوث الأممي كوفي عنان, كاشفاً أنه في صف الشعب ولا اتصال بينه وبين بشار الأسد.
وأكد سوار الأسد في حوار مع قناة فرانس 24 الفرنسية في معرض تقديمه لروايته الأولى الصادرة عن دار “أونكر دوريون” المعنونة بـ”قلب مفقود” أن الشعب السوري هو من يقرر في سوريا… فإذا “أراد أن الرئيس السوري يتنحى فعليه أن يتنحى…”. ويمر هذا عبر تنظيم انتخابات.
وأكد مدير قناتي “العالمية” و”ANN” بأن لا علاقات ولا اتصال له اليوم مع ابن عمه بشار، مدافعاً عن اسم عائلته “الأسد” وأنه اليوم “يقف مع الشعب السوري” لأن المهم اليوم هو وقف إراقة الدماء.
كما تطرق في حديثه إلى مناف طلاس وقال “لا أعرفه ولا أعتقد أنه هو رجل المرحلة”، ولم يتخوف من وقوع حرب “طائفية” في سوريا قائلاً “الشعب السوري أوعى من أن يقع في حرب طائفية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>