«سياحة المدينة» توقع اتفاقية لتوظيف 300 خريج

«سياحة المدينة» توقع اتفاقية لتوظيف 300 خريج
التعليم السعودي : وقع عميد كلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة ماجد العنزي مع الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين المهندس وجدي الغبان عقدًا لتوظيف 300 خريج لدى الشركة خلال الخمس سنوات المقبلة.
جاء ذلك عقب زيارة رئيس الشركة لمقر الكلية، حيث تباحث مع عميد الكلية خطة الشركة للاستفادة من الكوادر الوطنية المتخصصة في مجالات الضيافة، وخدمات التموين الغذائي للمسافرين وفقاً لصحيفة المدينة. وقد أشاد العنزي بمبادرة الشركة لتوظيف الشباب مبينًا أن هذه الاتفاقية تعكس حرص القائمين عليها للقيام بدورهم الاجتماعي تجاه هذا الوطن، متمثلاً في دعمهم للكوادر المدربة من أبناء المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، خصوصًا وأن كلية السياحة لها العديد من الإسهامات في تنظيم المؤتمرات وخدمات الضيافة في العديد من المحافل الحكومية. من جهته، أعرب المهندس وجدي عن سعادته بما شاهده خلال زيارته لأقسام الكلية والمطبخ التحضيري فيها، مشيدًا بالمستوى المتقدم الذي حققته الكلية في الفندقة والضيافة مبديًا رغبته في فتح مجال لتبادل الخبرات في مجال التدريب المشترك بين مدربي الكلية وشركة التموين السعودية.
kllk

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)