سياحة نجران تنفذ دورة تدريبية عن السياحة والآثار وأثرها الاقتصادي على الوطن

سياحة نجران تنفذ دورة تدريبية عن السياحة والآثار وأثرها الاقتصادي على الوطن

التعليم السعودي – واس : نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران دورة تدريبية حول السياحة والآثار وأثرها على الاقتصاد الوطني .
وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح انه شارك في هذه الدورة 20 متدربا من منسوبي فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة وشركاء الهيئة , وتهدف إلى تطوير وتنمية قدرات الموظفين الإداريين وشركاء الهيئة وترسيخ مفهوم السياحة والآثار وتنميتها ومردودها الاقتصادي على المملكة.
واشار آل مريح إلى أن هذه الدورة تأتي امتدادا لعقد عدد من الدورات بالمنطقة وفق خطة الهيئة العامة للسياحة في هذا المجال , مبيناً أن هذه الدورات تناولت الاتصال المؤسسي وتعزيز المسؤولية ودورات تنظيم الأولويات وإدارة الوقت ومقدمة عن السياحة والآثار والأثر الاقتصادي ودورات في إعداد العروض المرئية وإعداد المذكرات والتقارير والإدارة المالية وأنظمة المشتريات من منظور حكومي.
وأبان أن مدة كل برنامج (5 أيام) بواقع أربعة أيام نظرية يعقبها يوم لاستطلاع التجارب الناجحة للمنطقة من خلال الزيارات الميدانية لبعض المواقع الأثرية التي تتمتع بها المنطقة، والاطلاع على المشاريع السياحية ، وزيارة بعض الشركاء ، والفنادق ومكاتب السفر والسياحة، وغيرها .
وقدم آل مريح شكره لمن يقف وراء تلك الدورات وشكره للشركاء الذين شاركوا في الاستفادة من تلك الدورات , آملا أن يتحقق الهدف من انعقادها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)