سيهات.. طالبات يشاركن بـ«صمت جميل» في إبداع الوفاء

سيهات.. طالبات يشاركن بـ«صمت جميل» في إبداع الوفاء

التعليم السعودي : افتتح المجلس الإداري بمهرجان الوفاء التاسع بسيهات، مساء أمس، معرض «إبداع الوفاء» للفنون الجميلة.

وقالت رئيسة الأركان الفنية حوراء شاخور: إن المعرض يحتوي على أكثر من 30 مشاركة من فنانات من مناطق مختلفة. ولفتت إلى أن المعرض يحتوي على أركان تفاعلية من رسم مباشر وخط وورش للأطفال بمشاركة أكثر من 35 فنانا بشكل متجدد.

وأضافت: إن المنطقة تزخر بالفنانين والمبدعين، مشيرة إلى أن هناك طاقات إبداعية ضخمة ولكنها لم تظهر للعالم لأسباب عديدة. وبينت أن الهدف من المعرض نشر الفنون بجميع أنواعها وأشكالها للعالم أجمع وليس على نطاق منطقة معينة.

وعبرت عن فخرها بهذا الإنجاز متمنية لجميع الفنانين المشاركين وتخص منهم المبتدئين أن تكون هذه نقطة البداية للانطلاق للعالمية.

من جهة أخرى، شارك عدد من طالبات المرحلة الثانوية بركن «صمت جميل» وهي فكرة طرحت من المُشاركة فاطمة العمران وتهدف إلى تعريف وتوعية المجتمع بواجباتهم تجاه الصم والبكم وأهمية تعلم لغة الإشارة للتعامل معهم.

من جانب آخر، شهدت خيمة التحدي بالمهرجان إقبالا واسعا من فئات مختلفة بدءا بالأطفال والشباب وصولا إلى الأهالي.

وقال مسؤول خيمة التحدي مراد الحميدي: إن الإقبال كبير، حيث إن فكرة التحدي جذبت الزوار فهي تعتمد على التحدي في اللعب بين شخصين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)