“شؤون الحرم” توقع اتفاقية لتطوير التدريب مع “معهد الإدارة”

“شؤون الحرم” توقع اتفاقية لتطوير التدريب مع “معهد الإدارة”

التعليم السعودي – متابعات : أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لضيوف الرحمن، وتسخيرها كافة الإمكانيات للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لتقوم بدورها.
جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها في حفل استلام الاستشارة والهيكل والدليل التنظيمي لـ”الرئاسة العامة”، وتوقيع اتفاقية التعاون الإداري وتطوير التدريب مع معهد الإدارة العامة لدعم الدراسة وتحقيق التعاون في مجال التدريب والأبحاث والعمل المؤسسي، والذي قام معهد الإدارة العامة بإعدادها، وذلك بحضور مدير معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني.
وأوضح “السديس” أن توقيع الاتفاقية بين الرئاسة والمعهد هي ثمرة لتعاون بناء بين الرئاسة والمعهد وتطوير الأعمال لخدمة ضيوف الرحمن والسير نحو رؤية المملكة “2030”، مشيرًا إلى أن المذكرة ركزت على التعاون التام والشامل بين الرئاسة لتطوير وتدريب الموظفين والاستفادة من قدرات هذا المعهد، والتعاون في الجوانب العلمية والبحثية والدراسات الاستراتيجية في الرئاسة ووكالتها لتكون الأعمال المقدمة في الحرمين الشريفين تعكس تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله – من خلال إبراز جهود المملكة في خدمة زوار وعمار بيت الله الحرام.
واختتم السديس كلمته داعيًا بأن يجزي الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله- على دعم وتسخير كافة الإمكانيات للرئاسة العامة لتقوم بدورها في خدمة ضيوف الرحمن.
وفي كلمته أكد الدكتور مشبب القحطاني على التعاون الدائم بين المعهد والرئاسة وتقديم المعهد لعشرات البرامج والدورات لمنسوبي الرئاسة حيث تم خلال السنوات العشر الماضية تدريب 2448 من منسوبي الرئاسة، وتتطلع الإدارة إلى المزيد من التعاون في كافة الخدمات بين الرئاسة والمعهد ومنها برامج التدريب والإيفاد.
تم بعد ذلك عرض فيلم وثائقي عن الخدمات العلمية والفكرية والخدمية والتطوعية التي تقدمها الرئاسة في المسجد الحرام. ثم قام الرئيس العام بتوقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين.
وفي ختام الحفل كرم الرئيس العام وفد معهد الإدارة العامة وعلى رأسهم الدكتور مشبب القحطاني نظير الجهود التي قام بها المعهد وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)