شؤون الطلاب بجامعة الدمام تنظم لقاءً مفتوحًا للطلاب

شؤون الطلاب بجامعة الدمام تنظم لقاءً مفتوحًا للطلاب

التعليم السعودي : نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الدمام مساء أمس لقاءً مفتوحًا لطلاب الجامعة بحضور مدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش وعددٍ من وكلاء الجامعة وعدد من طلاب الجامعة من مختلف التخصصات.
وبدئ اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ثم ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور أحمد بن عبد الرحمن السني كلمة أشار من خلالها إلى البرامج والأنشطة التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب من خلال 30 ناديًا في مختلف الأنشطة والمجالات.
ثم شاهد الحضور عرضًا مرئيًّا عن السكن الجامعي والمرافق التابعة له .
بعد ذلك القى مدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله بن محمد الربيش كلمة رحب فيها بالحضور و بالطلاب المستجدين مؤكداً أن إدارة الجامعة لديها قناعة كاملة بأن الطلاب والطالبات هم الأساس والمورد الأهم في الجامعة وبهم تتحقق رؤية قيادة هذا البلد المعطاء.
وركز مدير الجامعة في حديثه على عدد من المفاهيم الخاصة التي تهم الطالب الجامعي والتي ستكون دافعا حقيقيّاً وراء نجاح أي طالب في حياته الجامعية مؤكدا على أن التوكّل على الله من أهم مرتكزات نجاح أي عمل، كذلك الهمة والدافعية العالية في الجد والاجتهاد اللذين لهما الأثر الأكبر في رفع مستوى الطالب الجامعي .
وأكد الدكتور الربيش أن الجامعة هيأت جميع الإمكانات التي تلبي احتياجات الطالب الجامعي في جامعة الدمام خلال وقت قياسي من خلال العديد من المشروعات الخدمية داخل المدينة الجامعية التي تصب أولا وأخيرا في خدمة الطالب الجامعي .
بعد ذلك أجاب مدير الجامعة على أسئلة واستفسارات الحضور.
وفي ختام اللقاء كرم مدير الجامعة نادي الجوالة مقابل مشاركتهم في موسم حج هذا العام 1433هـ و كرم طلاب كلية العمارة والتخطيط المشاركون في منتدى العمارة الذي أقيم مؤخرا في مملكة لبحرين وحصولهم على المركز الأول وكرم 76 متفوقا من مختلف التخصصات في الجامعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)