شؤون الطلاب بجامعة الطائف تقيم معرضا تعريفيا بأنشطتها

شؤون الطلاب بجامعة الطائف تقيم معرضا تعريفيا بأنشطتها

التعليم السعودي : دشنت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف أمس معرضها التعريفي ببرامجها وأنشطتها، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور حسام زمان .
ويهدف المعرض إلى التعريف بأنشطة وفعاليات العمادة والخدمات التي تقدمها للطلاب ، واستعراض للبرامج والأنشطة الطلابية اللاصفية والأنشطة الرياضية والمكافآت وبرامج الخدمات الطلابية التي تنفذها العمادة ، إلى جانب تدشين نادي إرادة المعنى بصقل مواهب الطلاب .
وأفاد عميد شؤون الطلاب الدكتور فيصل بن عبدالله المالكي، أن العمادة حرصت هذا العام على التعريف بفعالياتها بأسلوب مبتكر من خلال تنفيذ الفعاليات داخل المقرات الدراسية لضمان الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الطلاب ، مبينا أن الفعاليات سوف تنفذ في عدة مقرات تشمل مقر الجامعة بالحوية، والكليات الصحية ،وكلية التربية .
يذكر أن عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف تشرف على العديد من الأندية المتخصصة مثل : نادي الجوالة، ونادي التوعية الإسلامية، والنادي العلمي، والنادي الإعلامي، ونادي الموهبة، ونادي التوعية الصحية ،ونادي “عاون “التطوعي ، إضافة لعدد من الفرق الرياضية في مجالات كرة القدم ، وكرة الطائرة، وألعاب القوى وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

q       x

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)