شائعة “كورونا” ترعب طالبات “مجتمع الدمام”

شائعة “كورونا” ترعب طالبات “مجتمع الدمام”

التعليم السعودي : بثت رسالة ممررة من مصدر مجهول أول من أمس، الخوف والحذر بين طالبات كلية المجتمع على خلفية الاشتباه في 3 حالات أصابها فايروس كورونا، وانتشرت تلك المخاوف بشكل لافت بين أوساط الطالبات بالكلية التطبيقية وخدمة المجتمع التابعة لجامعة الدمام، في الوقت الذي نفى فيه حساب الجامعة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على لسان عميد الكلية صالح الرشيد، هذه الإشاعة، في حين ساد الهدوء والحذر قاعات الامتحان أمس.
ونفى الناطق الإعلامي في جامعة الدمام، إبراهيم الخالدي خلال حديثه لـ”الوطن”، أي اشتباه أو إصابة من طلاب وطالبات الجامعة بالفايروس، مضيفا أن الاختبارات تسير في وضع مطمئن منذ بدايتها الأسبوع الماضي، مشيرا أنه في حالة أي اشتباه سيتم اتخاذ الخطوات المناسبة لتجنب إصابة طلاب أو منسوبي الجامعة بأي أذى كإغلاق المكان المشبوه بعد تعقيمه.
وأوضح عميد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع صالح الرشيد لـ”الوطن”، أن الشائعات في هذه الفترة واردة إما بهدف تعطيل سير الاختبارات أو إثارة البلبلة في أوساط طالبات الجامعة، مضيفا أن ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي من إصابات وإشاعات عارية من الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)