شاحنة تصرع 5 طلاب من أسرة واحدة بالمدينة

شاحنة تصرع 5 طلاب من أسرة واحدة بالمدينة

التعليم السعودي : لقي 5 طلاب مصرعهم فيما أصيب 3 آخرون بإصابات مختلفة جميعهم من أسرة واحدة، أثناء خروجهم من مدارسهم في الضميرية بالمدينة المنورة، حيث اصطدمت مركبتهم بشاحنة كانت تسير بالاتجاه المعاكس، فيما تولت فرق الهلال الأحمر التي هرعت إلى الموقع نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة خالد السهلي، أن عمليات الهيئة بالمنطقة 997، تلقت أمس بلاغا يفيد بوقوع حادث لسيارة تقل طلابا مع شاحنة بطريق الضميرية 15 كيلو شرق المدينة المنورة، وباشرت الفرق الإسعافية وفريق الاستجابة المتقدمة الحادثة، فيما تبين بعد الفرز الإسعافي وجود خمس حالات وفاة، وعدد 3 مصابين وجميعهم طلاب وطالبات من أسرة واحدة، حيث تم إسعاف الإصابات لمستشفيات المنطقة، فيما تم نقل حالات الوفاة عن طريق النقل غير الإسعافي للمستشفى.
إلى ذلك، قدم مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر العبدالكريم، واجب العزاء لأسرة الطلاب المتوفين في الحادث، كما نعى الحساب الرسمي لموقع الإدارة الطلاب الذين قضوا في الحادث وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)