شاحنة تقتحم نقطة أمنية بالقنفذة وتصرع رجل أمن

شاحنة تقتحم نقطة أمنية بالقنفذة وتصرع رجل أمن
التعليم السعودي – متابعات – : اقتحمت شاحنة متهورة مساء أمس الأول نقطة أمنية بمركز المظيلف 45 كم شمال محافظة القنفذة، ووفقًا لمدير شرطة القنفذة العميد فاطن العميري فإن رجال الأمن الذين يقومون بأداء الواجب فوجئوا بشاحنة متهورة يقودها وافد من جنسية عربية غالبه النعاس ففقد السيطرة على الشاحنة واقتحم النقطة الأمنية ونتج عن ذلك وفاة العريف محمد حسن الملوحي الزبيدي ونقل زميله الآخر الجندي عزيز الزهراني إلى مستشفى القنفذة العام .
وقال :»نظرًا لخطورة وضعه وحالته الحرجة تم تحويله إلى أحد مستشفيات مدينة جدة تحت الملاحظة الطبية المباشرة»، مشيرًا إلى أن إحدى سيارات الدوريات المرابطة في النقطة تعرضت لتلفيات كبيرة نتيجة التحام الشاحنة بها . وأضاف العميد العميري إن النقطة الأمنية كانت واضحة للعيان على الطريق الدولي الساحلي وتحت الأضواء الكاشفة فضلا عن وجود «طرابيش التهدئة» ذات اللون الفسفوري العاكس إلا أن القدر كان أسرع في وقوع الحادث العرضي نتيجة حالة الإرهاق والنعاس التي كانت ظاهرة على قائد الشاحنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)