شارع أبي بكر بالطائف يؤرق أهالي الطلاب

شارع أبي بكر بالطائف يؤرق أهالي الطلاب

التعليم السعودي : تذمر عدد من أولياء أمور طلاب المدارس الواقعة على شارع أبي بكر الصديق بالطائف من عدم قدرتهم هم وأبنائهم على عبور الشارع، وذلك في أوقات حضور الطلبة وانصرافهم وذلك بسبب موقعه وكثافة حركة السيارات المرورية فيه وتعدد مساراته وانطلاق السيارات فيه بسرعة عالية، مما يجعل عبوره صعبا على الطلاب، مطالبين بإيجاد جسور مشاة تساعد طلاب 4 مدارس على عبور الشارع.
وبين المواطن عطية المالكي أنه يواجه صعوبة في إيصال ابنه إلى المدرسة صباحا واصطحابه عند خروج الطلاب، فيقوم بمغامرة خطرة كل يوم من أجل عبور الشارع، وذلك بسبب موقع الشارع الحيوي وكثافة حركة السيارات المرورية فيه، مشيرا إلى ضرورة تكثيف دوريات المرور في الشارع الذي يقع عليه نحو 4 مراحل تعليمية.
وقال محمد أحمد -ولي أمر طالب- «إن تعدد مسارات شارع أبي بكر الصديق، وعدم وجود مطبات صناعية أمام المدارس، وعدم احترام السيارات لعابري الطريق، أدى لعبور السيارات فيه بسرعه لذا نطالب بتطبيق العقوبات بحق متجاوزي عابري الطريق ووضع آلات لتصوير المخالفين وضبط السرعه فيه خاصة في أوقات حضور وانصراف الطلاب».
من جهته أوضح لـ«الوطن» مدير مرور الطائف العقيد يحيى العقيل، أن دوريات المرور تقف في هذا الشارع وقت حضور الطلاب صباحا، ووقت خروجهم ظهرا لتساهم في حركة انتقال الطلاب من وإلى مدارسهم، مؤكدا أنه سبق الكتابة لأمانة الطائف من أجل جسور المشاة في عدة مواقع وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)