شباب الأحساء يتعرفون على أبجديات التسويق.. الأربعاء المقبل

شباب الأحساء يتعرفون على أبجديات التسويق.. الأربعاء المقبل

التعليم السعودي : تنظم غرفة الأحساء ممثلة في لجنة شباب وشابات الأعمال، الأربعاء المقبل، أمسية لرواد الأحساء تحت عنوان “خلطة التسويق” يلقيها  أستاذ التسويق المساعد في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور صالح الشبل، وذلك في مبنى الغرفة الرئيسي.
ويتحدث المحاضر عن علم وفن التسويق وأهميته في نجاح الأعمال والمشروعات، وأحدث المفاهيم والتطبيقات العصرية في مجالات التسويق، بالإضافة إلى تجربته في التدريس، وكيف استطاع تغيير الطريقة والمنهجية القديمة واستبدالها بطرق أكاديمية علمية أكثر بساطة وإبداع ، واستعراض أحدث الأفكار والتجارب في مجال التسويق وريادة الأعمال، ووسائل تنمية الأعمال والمشروعات الخاصة وأساليب وطرق التسويق الحديثة.
ومن جهته، أوضح عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس اللجنة صلاح المغلوث، أن برنامج رواد الأحساء يمثل أحد برامج ونشاطات اللجنة الهادفة إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب والشابات السعوديات ورفع مستوى كفاءة وتنافسية رواد ورائدات الأعمال بالأحساء، بما يسهم في خدمة وتنمية القطاع ودفع جهود تنميته وتذليل العقبات التي تواجهه ونشر ثقافة المشاريع الناشئة والصغيرة .
وأكد أن برامج ونشاطات اللجنة المتنوعة موجهة بعناية لدعم ورعاية وتشجيع رواد وشباب وشابات الأعمال من خلال تطوير وتنمية أعمالهم وتعزيز روح المبادرة لديهم وذلك عبر المبادرات والفعاليات العامة والدورات المتخصصة وعرض التجارب الناجحة التي تلامس واقع وتطلعات شباب وشابات الأعمال بالمنطقة .
يذكر أن هذه ال،مسية تأتي ضمن برنامج أمسية مجلس رواد الأحساء الذي تتبناه اللجنة للوقوف على أحدث وأميز التجارب المهنية والعلمية والحياتية المتنوعة، وكذلك استضافة نخبة من شباب وشابات الأعمال للحديث عن بداياتهم، وما تحقق لهم بفضل الله من نجاحات وما صادفهم من عقبات بما يسهم في تنمية المعارف ومشاركة الأفكار والتجارب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>