شباب الشرقية يتنافسون على «أفضل مشروع تطوعي»

شباب الشرقية يتنافسون على «أفضل مشروع تطوعي»

التعليم السعودي :انطلقت منافسة شباب الشرقية للعمل التطوعي (الخير فينا)، والتي تقدمها جمعية قافلة الخير للخدمات الاجتماعية، برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية. وأشار المدير التنفيذي للجمعية صلاح حكيم بأن المنافسة تعتبر الأولى على مستوى المملكة في مجال المشاريع التطوعية، وقال إن فكرة المنافسة تتمثل في إيحاد مجموعات شبابية تتنافس على تقديم وتنفيذ مشاريع احترافية ومتميزة في العمل التطوعي وخدمة المجتمع، بعد تدريبهم وفق منهج علمي تطبيقي لتنفيذ تلك المشاريع والمفاضلة بينها بناء على معايير محدده مسبقا من المختصين لاختيار المتميز منها وتكريم الفرق الفائزة، علما أن مجموع جوائز الفرق المشاركة يصل إلى 350 ألف ريال، بحيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 100 ألف ريال.

وبين المدير التنفيذي أن من أهداف منافسة (الخير فينا) الإسهام في تعزيز القيم الإيجابية وتهذيب السلوك، والرقي بالمجتمع من خلال تطوير ورعاية المجموعات الشبابية، واكتشاف طاقاتهم وتنمية قدراتهم في بيئة صحية تحفز الشباب للإنتاج والمساهمة في تنمية أنفسهم ومجتمعهم، ويمكن للفرق أن تشارك وتنضم للمنافسة من خلال الموقع الإلكتروني www.ALKirFena.com، علما بأن آخر موعد للتسجيل هو 4/12/1434 هـ.

ومن جانبه، قدم رئيس الجمعية الشيخ يوسف العفالق شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على دعم سموه للجمعيات الخيرية في المنطقة، وعلى موافقته الكريمة على رعاية مشروع منافسة شباب الشرقية للعمل التطوعي، والتي سيكون لها الأثر الكبير في إنجاح المشروع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)