شبكة السنة النبوية تطلق ملفاً علمياً عن أدب السياحة في الإجازة الصيفية

شبكة السنة النبوية تطلق ملفاً علمياً عن أدب السياحة في الإجازة الصيفية

التعليم السعودي : أطلقت شبكة السنة النبوية وعلومها التابعة للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في منطقة الرياض بحي الربوة ملفاً علمياً عن الصيف والإجازة الصيفية، وذلك على موقع الشبكة على الانترنت.
وأوضح المدير العام للشبكة الدكتور محمد بن عدنان السمان أن الملف يتطرق للإجازة الصيفية وكيفية الاستفادة منها عبر تقديم العديد من الموضوعات والبرامج لاستغلال هذه الإجازة بالشكل الذي يضمن لهم الاستفادة المرجوة منها.
وبين السمان أن الملف يتضمن مقالات وموضوعات عن الإجازة الصيفية منها : الإجازة الصيفية والسفر، وحتى تبتسم في الصيف، والشباب والإجازة للشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله ، وسنن وآداب السفر ، وكنوز الإجازة ، والسياحة خواطر وآداب ، وغرس القيم الايجابية في الإجازة ، وفوائد السفر المباح ، وتعامل النبي صلى الله عليه وسلم مع زوجاته في السفر , ومضار السهر ، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات المتنوعة, مشيراً إلى أنه سيتم تغذية الملف بشكل دوري ومنتظم بكل ماله علاقة بالسفر والإجازة الصيفية.
مما يذكر أن ملف الصيف يأتي من بين عدة ملفات علمية تقدمها عن طريق رابط الشبكة على الانترنت , www.alssunnah.com ، من أبرزها ملفات علمية في نصرة النبي عليه السلام، وملف رمضان، ومختارات العيد، وملف عن الحج .
(واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)