شراكة أدبية وتربوية بين أدبي الطائف والتعليم

شراكة أدبية وتربوية بين أدبي الطائف والتعليم

التعليم السعودي :وقع نادي الطائف الأدبي الثقافي أمس عقد شراكة رسمية مع الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة الطائف لدعم المواهب الأدبية والثقافية بحضور محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر.
ووقع مدير عام التربية والتعليم في الطائف الدكتور محمد الشمراني ورئيس مجلس إدارة النادي الثقافي الأدبي عطا الله الجعيد الشراكة التي تم إعداد مسودتها خلال اجتماعات سابقة جمعت بين الإدارتين ليتم البدء في تفعيلها.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم في الطائف أن توقيع هذه الاتفاقيات جاء امتداداً للتعاون القائم بين الإدارة العامة للتربية والتعليم بالطائف والجهات الحكومية الأخرى بمحافظة الطائف , مشيراً إلى أنه سيكون هناك شراكات مجتمعية مع جهات حكومية أخرى قريباً بإذن الله وأن هذه الشراكات تصب في مصلحة تطوير العمل وتنمية قدرات الكوادر البشرية .
وأشاد بالدور الذي يقوم به نادي الطائف الأدبي وحرص مجلس إدارته على استقطاب كافة الشرائح من المبدعين والموهوبين لافتاً إلى أن الإدارة ستعمل على تفعيل الشراكة بما يحقق الأهداف المنشودة منها.
من جهته أبان رئيس نادي الطائف الأدبي أن الشراكة جاءت إيمانا من النادي بأهمية دعم المواهب وتبنيها ودور التربية والتعليم في غرس مفاهيم الأدب والثقافة في النشء , مبينا أنه تم بحث الشراكة مع مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد الشمراني وتم منحه العضوية الشرفية للنادي، مشيرا إلى أن الشراكة تفتح آفاقا للتعاون بين النادي وإدارة التربية والتعليم لتنشيط الحراك الثقافي.
وأفاد أن النادي سيطلق خلال الفترة القادمة برامج خاصة بتبني الموهوبين والمبدعين من طلاب التعليم العام وسيستقطب عدداً من الأسماء البارزة في مجال الأدب والثقافة من منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم للإسهام في الحراك الثقافي والأدبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)