شراكة بين تعليم عنيزة ومؤسسة فيصل

شراكة بين تعليم عنيزة ومؤسسة فيصل

التعليم السعودي – متابعات : شهد أمير منطقة القصيم رئيس مجلس أمناء مؤسسة فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز المجتمعية، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمس، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، توقيع عقد الشراكة بين إدارة التعليم بمحافظة عنيزة، ومؤسسة فيصل بن مشعل المجتمعية، التي مثلها رئيسها التنفيذي مستشار أمير منطقة القصيم إبراهيم الماجد، وعن إدارة تعليم محافظة عنيزة مديرها محمد الفريح.
وقال أمير منطقة القصيم إن «المؤسسة تسعى إلى خدمة وتنمية المجتمع بكافة فئاته، وتعزيز قيم العمل الجماعي والإنتاجية، ورعاية مواهب أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، وتطوير مهاراتهم، لتكون شريكا حقيقيا في خدمة الوطن والمواطن والتنمية المستدامة».
وأضاف أن «الاتفاقية بين المؤسسة وتعليم عنيزة تؤكد الدور التكاملي بينهما في الرؤى والأدوار من خلال شراكة مجتمعية، تحقيقاً لغايات ومضامين الرؤية الوطنية 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020»، مشيراً إلى أن الاتفاقية تمثل أحد أهم مسارات رؤية المملكة التي تعمل على إيجاد الشراكات البينية لخدمة المواطن، لنصل بالوطن إلى المستوى الحقيقي في التقدم والتطور وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)