شراكة تعاونية بين كلية التقنية وإدارة المرور في بيشة

شراكة تعاونية بين كلية التقنية وإدارة المرور في بيشة

التعليم السعودي : عقدت الكلية التقنية في محافظة بيشة مع إدارة المرور شراكة تعاونية تتضمن التوعية المرورية وعقد ورش العمل وتفعيل جانب البرامج التوعوية بين الجهتين والعمل على تكثيف برامج تدريبية لرجال الأمن في مجال التقنية وغيرها .
جاء ذلك خلال استقبال عميد الكلية التقنية في بيشة عبدالرحمن بن علي آل عليط في مكتبه مدير شعبة مرور بيشة العقيد مناحي بن شجاع السبيعي والوفد المرافق معه لزيارة الكلية؛ حيث نوقش أوجه دعم الشراكة التعاونية بما يحقق النفع والفائدة للجهتين .
وأبدى العقيد السبيعي سعادته بتعاون إدارة مرور بيشة مع الكلية التقنية في المحافظة، مؤكدًا أهمية الدور التوعوي للمجتمع .
وأعرب آل عليط عن شكره للعقيد السبيعي على زيارته للكلية؛ منوها بما يقدمه رجال الأمن في الميدان؛ معلنا استعداد الكلية بتقديم دورة مجانية لخدمة وتثقيف رجال الأمن بشعبة مرور بيشة.
وقدمت إدارة المرور محاضرة لمنسوبي الكلية التقنية عن “الأنظمة والمخالفات المرورية” ، الجديدة التي أقرتها الادارة العامة للمرور وكيفية احتسابها وبدء العمل بها.
وشملت المحاضرة عرضًا مرئي وثائقي يوضح إحصائية عدد الحوادث والاصابات والوفيات الذي تجاوز 3000 حادث مروري في العام الماضي في بمحافظة بيشة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

3        2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)