شراكة عالمية لجامعة سطام مع جامعتين أمريكية وكندية

شراكة عالمية لجامعة سطام مع جامعتين أمريكية وكندية

التعليم السعودي : نظمت وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للدراسات العليا والبحث العلمي وكلية الهندسة، بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا إرفاين بالولايات المتحدة الأمريكية وجامعة كيبك الكندية، ورشة عمل عن مستقبل التعاون الأكاديمي والتعليمي بين الجامعات الثلاث، وعرض الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العامين الماضيين، وذلك على مسرح كلية الهندسة في المدينة الجامعية في الخرج.
الورشة التي أقيمت برعاية مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي، تحدث فيها عميد كلية الهندسة الدكتور محمد بن سعيد القحطاني، مؤكدا أن برامج التعاون الدولي تكفل للطالب اكتساب المهارات والمعارف التي تساهم في صقله وإعداده لمستقبله ومستقبل الوطن، وهي شاملة للعديد من الأبحاث العلمية والمشاريع الطلابية، داعيا الطلاب أن يكون هدفهم منذ اليوم الأول بالجامعة الترشح لهكذا برامج. تلا ذلك عرض تقديمي عن جامعة كاليفورنيا إرفاين قدمه الدكتور أحمد الطويل، وشاهد الحضور عرضا مرئيا عن الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الخمسة أعوام الماضية بين الجامعتين.
بدوره أوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالعزيز الحامد، أن الجامعة اختارت رؤية واضحة تسعى نحو التميز في التعليم ومجتمع المعرفة وتعمل الوكالة على تحقيق هذه الرؤية من خلال الخطة الاستراتيجية للوكالة بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)