شراكة لدعم الأسر المنتجة بين الشؤون الاجتماعية وأمانة الرياض

شراكة لدعم الأسر المنتجة بين الشؤون الاجتماعية وأمانة الرياض

التعليم السعودي :وقعت وزارة الشؤون الاجتماعية وأمانة منطقة الرياض مؤخرا مشروع مذكرة تعاون وشراكة اجتماعية في مجالات دعم الأسر المنتجة.

وتمثلت الوزارة في وكالة الضمان الاجتماعي بينما مثل الأمانة وكالة الخدمات، حيث وقع مشروع المذكرة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا، ووكيل أمانة منطقة الرياض للخدمات الدكتور إبراهيم بن مبارك الدجين.

وتأتي المذكرة رغبة في تهيئة البيئة الداعمة لمشاريع الأسر المنتجة لدفعها إلى الريادة والابتكار وتنمية ثقافة العمل الحر والمساهمة في تغيير الثقافة المجتمعية لمفهوم الأسر المنتجة والتخطيط لمجالات وفرص عمل الأسر المنتجة.

وانطلاقا من أهداف ومبادئ الطرفين وإيمانا منهما بأهمية العمل والتعاون المشترك على تذليل أي صعوبات قد تؤثر على دور مشاريع الأسر المنتجة واستمراريتها في الإنتاج وتسويق منتجاتها، ونظرا لرغبتهما في توسيع مجالات التعاون وتدعيم التنسيق في ما يخدم الأسر المنتجة، فقد اتفق الطرفان بما لا يتعارض مع أنظمتهما المعمول بها على تنظيم التعاون بينهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)