شراكة لمدة عام بين جمعية سيهات وتعليم القطيف

شراكة لمدة عام بين جمعية سيهات وتعليم القطيف

التعليم السعودي : وقّع مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط ورئيس مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية عبدالرؤوف المطرود مذكرة تعاون بينهما لتعزيز العلاقة بين القطاعين التعليمي والخيري التنموي.

ووفقا للعليط، فإن المذكرة تأتي استمراراً للعلاقة الوثيقة بين الجهتين، وذلك لأن الأهداف التعليمية وأهداف الجمعية تتشارك في كثير منها ويلبي الاحتياجات التعليمية، كما أن جمعية سيهات لها باع طويل في خدمة المجتمع، مشيراً إلى أن تعزيز الشراكة سيكون من خلال برامج كثيرة، لتنمية هذه الأهداف على أرض الواقع، متمنياً أن ينعكس ذلك على سيهات وعلى محافظة القطيف.

من جانبه، أكد المطرود حديث مدير مكتب التعليم بقوله «الشراكة بين الجهتين ستكون من أجل تنمية المجتمع، ودعما لتحقيق رؤية 2030، التي تهتم بتخريج أجيال لديهم المقدرة على النهوض بالوطن وستضيف إليه من خلال أفكار ومبادرات شبابية»، لافتاً إلى أن جمعية سيهات مهتمة بالعملية التعليمية وبمخرجاتها منذ تأسيسها باهتمامها بمحو الأمية، ورياض الأطفال، إلى جانب إنشاء شركة حياة الشرقية التعليمية التي تم عقد اجتماعها التأسيسي مؤخراً وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)