شرطة الباحة: طالبة المخواة قيدت نفسها

شرطة الباحة: طالبة المخواة قيدت نفسها

 

فيما شكلت جامعة الباحة لجنة لزيارة كلية العلوم والآداب بالمخواة للبنات لتقصي الحقائق حول العثور على طالبة مقيدة بإحدى دورات المياه، أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة الباحة العقيد سعد طراد في تصريح صحفي أمس، أن شقيق الطالبة حضر لدى شرطة المخواة أول من أمس، وأفاد بأن شقيقته أخبرته بأنها هي من قامت بربط يديها داخل إحدى دورات المياه بواسطة “شطرطون” كان ملقى على الأرض، وأنها فعلت ذلك نظراً لإحساسها بضيق في التنفس وقلق وتنتابها حالات إغماء متعددة.
وأضاف، أكد شقيقها أنها لا تعرف السبب الرئيسي الذي دفعها إلى إفادتها السابقة، وأن المعلومات الأولية التي ذكرتها لا أساس لها من الصحة، وأن شقيقته تراجع بعض القراء لمعالجتها .
وبين العقيد طراد، أن شرطة محافظة المخواة كانت تلقت بلاغا من أحد منسوبي فرع كلية العلوم الإدارية بالمحافظة، عن تلقيه اتصال من وكيلة فرع كلية البنات بمخطط الطناطنة بوجود إحدى الطالبات في العقد الثالث من العمر في إحدى دورات المياه الخاصة بالطالبات مربوطة اليدين للخلف بواسطة “شطرطون” وقطعة قماش ملفوفة على رأسها وتتهم امرأة بتخديرها.
من جهته، أشار المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الباحة الدكتور عبدالواحد الزهراني، إلى أن جامعة الباحة، شكلت لجنة لزيارة الكلية وتقصي الحقائق في الواقعة وفقاً لصحيفة الوطن.
إلى ذلك، أكد المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالباحة محمد آل سليمان لـ”الوطن” أمس، أن الطالبة نومت تحت الملاحظة وحالتها الصحية جيدة، مبيناً أنها لا تعاني من أي شيء.
وكانت “الوطن” نشرت في عددها الصادر الأربعاء الماضي خبرا عن الواقعة تحت عنوان “العثور على طالبة جامعية مقيدة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)