“شركاء النجاح ” ورشة عمل بجامعة الملك خالد

“شركاء النجاح ” ورشة عمل بجامعة الملك خالد

التعليم السعودي : دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود يوم امس , ورشة عمل بعنوان ” شركاء النجاح “, التي تنظمها عمادة القبول والتسجيل، وذلك بالمدرجات المركزية في مقر الجامعة بأبها.
وأوضح مدير جامعة الملك خالد أن ما تقدمه عمادة القبول والتسجيل من خدمات إلكترونية جديدة مفخرة واعتزاز لمنسوبي الجامعة، مبيناً أن ما تحظى به جامعة الملك خالد من دعم كبير ومتواصل من قبل قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, واهتمام متواصل ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, له الأثر الأكبر على المسيرة التعليمية في الجامعة, مشيراً إلى أن ممثلي شركة سابك بادروا بطلب رعاية عدد من البحوث لما لمسوه من الجامعة وما تقدمة لخدمة المجتمع”.
22 بدوره أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور سلطان آل فارح أن الخدمات الإلكترونية المقدمة تخدم أكثر من ” 75 ” ألف طالب وطالبة، فيما فاقت حركات تعديل الجداول على النظام الأكاديمي 3 ملايين حركة تعديل، كما بلغ عدد متابعي حساب العمادة على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 22 ألف متابع.
وناقشت ورشة العمل الصلاحيات الجديدة للنظام الأكاديمي الإلكتروني وكيفية استخدامها، بهدف معرفة بيانات الطالب الأكاديمية، واحتساب الفرص الإضافية، مع استعراض وتنفيذ طلبات تعديل الدرجة, إلى جانب خدمة تعديل درجة الطلاب وذلك عن الطريق البوابة الالكترونية واعتمادها عن طريق النظام الأكاديمي، بالإضافة إلى ما يخص المعادلات الخارجية عن طريق حساب عضو هيئة التدريس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)