شركة طيران تمنع راكبة أمريكية من السفر لأن صدرها مكشوف

التعليم السعودي – متابعات – : منعت شركة طيران الجنوب الغربي “غيزبيل” إحدى السيدات من السفر إلى نيويورك بدعوى أن صدرها مكشوفًا، طالبة منها غلق زر قميصها أو التنحي جانبًا.
وقد تحدثت أفيتال، التي رفضت ذكر اسمها كاملا عن تجربتها التي وصفتها بـ”المحرجة”، قائلة إن طاقم الطائرة أبلغوها أن رداءها “غير لائق”، وطالبوها بغلق زر القميص أو البقاء جانبا.
وأوضحت أفيتال، أنها كانت ترتدي فستانًا اسودًا من القطن، وعليه قميص شفاف، إلى جانب وشاح حول عنقها، مشيرة إلى أن “طاقم الخطوط الجوية يبدو أنهم رأوا أن الملابس كانت مؤذية لطاقم إجراءات المغادرة على الخطوط الجوية”، مؤكدة أنها رفضت طلبهم بغلق زر قميصها أو البقاء جانبًا، وحاولت الوصول إلى البوابة لتتمكن من الوصول إلى الطائرة.
وأضافت أفيتال:” الطائرة لن تسقط، وصدري لن يتدخل أو يؤثر في أداء الطائرة وقدرتها”، مشيرة إلى أن شركة الطيران قدمت لها اعتذارًا، وعرضت عليها تعويضاً مادياً، كمبادرة لحسن النية، فيما أكدوا لها أن “العقد المبرم بينهما يسمح لهم بمنع نقل الركاب الذين تتسم ملابسهم بالفحش أو الخروج عن اللائق بشكل ملحوظ”.
وقال المتحدث بإسم “غيزبيل”، كريستى نيل:” الشركة توفر أجواء عائلية ومريحة للمسافرين على متن طائراتها، ويجب أن يتحلى المسافرون بالحكمة والمفهوم الصحيح لحرية التصرف احتراما للعملاء الآخرين”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)