شطر الطالبات بجامعة الطائف يخرج الدفعة الـ 11 من طالباته

شطر الطالبات بجامعة الطائف يخرج الدفعة الـ 11 من طالباته

التعليم السعودي : احتفت جامعة الطائف أمس، بتخريج الدفعة الـ 11 من طالباتها، في مقر الطالبات بالحوية ( مبنى 16)، بحضور وكيلات الكليات والعمادات المساندة والهيئة الأكاديمية والإدارية، وأمهات الخريجات .
وتضمن برنامج الحفل، العديد من الفقرات التي بُدأت بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم مسيرة الخريجات التي تقدمتها ( 43 ) خريجة من حملة الماجستير العام، وأول دفعة من الماجستير التنفيذي، وخريجات الدبلوم العالي في التربية والتوجيه والإرشاد النفسي، و ( 836 ) خريجة من حملة البكالوريوس بكلية التربية، و ( 661 ) من كلية الآداب، و ( 629 ) من كلية العلوم ، و ( 156 ) من كلية الحاسبات وتقنية المعلومات، و ( 250 ) من كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي، ومن كلية العلوم الإدارية والمالية ( 775 ) خريجة، ومن كلية الشريعة والأنظمة ( 162 ) خريجة و ( 111 ) من كلية العلوم الطبية التطبيقية، وأول دفعة من خريجات كلية الطب وعددهن ( 47 ) خريجة، و ( 16 ) خريجة من كلية الصيدلة، وعدد ( 425 ) من خريجات برنامج الانتساب المطور بمختلف التخصصات، ليصبح العدد الإجمالي للخريجات ( 4111 ) .
عقب ذلك ألقت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة سميرة ينت عبدالله كردي، كلمة أعربت فيها عن فخرها واعتزازها بإنجازات جامعة الطائف، التي تحققت على المستوى المحلي والدولي والعالمي، وفخرها ببناتها الخريجات حيث تُقدم الجامعة للوطن الغالي كوكبةً من العقول النيرة والأيدي العاملة، للمُشاركة في مَسِّيرَة التَنّمِيَة والتَّقدُم بمملكتنا الحبيبة .
ثم أدت خريجات كلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية الطب وكلية الصيدلة القسم .
تلى ذلك تدشين تطبيق خريجات جامعة الطائف، ثم ختم الحفل بإعلان النتيجة العامة للخريجات وأسماء المتفوقات التي جرى تكريمهن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)