شعار جديد لجامعة سلمان

شعار جديد لجامعة سلمان

التعليم السعودي : خلال رعايته لحفل تخرج الدفعة الثالثة من طلاب جامعة سلمان وعلى مسرح الجامعة بالمدينة الجامعية في السيح دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج البارحة الأولى الشعار الجديد لجامعة سلمان بن عبدالعزيز .
وأوضح مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن محمد العاصمي بمناسبة تغيير شعار الجامعة أن الرغبة كانت صادقة أن تتشرف الجامعة بحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع ـــ حفظه الله، ويصبح لها وساما تعتز به، حيث إن من طبيعة الشعار أن يرمز للجامعة ويعكس مسماها ودورها الريادي ووظيفتها الأكاديمية والمجتمعية؛ ارتأت إدارة الجامعة أن تستحدث شعارا ينسجم مع مسمى الجامعة الجديد وهويتها.
وعبر العاصمي عن سعادته بتدشين محافظ الخرج للشعار الجديد، مثمنا في الوقت نفسه ما تحظى به الجامعة من رعاية واهتمام من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع الذي كان نعم الداعم للجامعة، والحريص على نشأتها وتفعيل برامجها الأكاديمية والعلمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)