شكاوى من اختبار الـ35 سؤالا

شكاوى من اختبار الـ35 سؤالا

التعليم السعودي : أبدى عدد من طلاب الصف الثالث الثانوي بالقسم العلمي صعوبة اختبار مادة الرياضيات، ووصف الطلاب اختبار مادة الرياضيات بالصعب جداً عليهم، ويحتاج إلى الكثير من التركيز لمعرفة الإجابة.
وقال الطالب عبدالرحمن العامودي إن أسئلة اختبار الرياضيات رغم صعوبتها إلا أنها لم تخرج عن المنهج، فيما أشار الطالب عادل محمد إلى أن أسئلة اختبار الرياضيات هذا العام جاءت صعبة واحتاجت إلى الكثير من التفكير والتركيز لصعوبتها وكثرة الأسئلة، حيث إنها كانت 35 سؤالا وجميعها صعبة ماعدا خمسة أسئلة من الاختياري.
بدوره، طمأن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي أولياء الأمور بأن معنويات الطلاب وإجاباتهم في اليوم الأول محفزة وتدعو للتفاؤل، مبيّنا أنّ القيادات التعليمية والكوادر الإشرافية تتواجد بشكل مستمر في الميدان حتى نهاية آخر اختبار.
من جهتها، قامت مساعدة المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية (بنات) نور باقادر ومديرات المكاتب والإدارات بالإضافة لأكثر من 450 ومشرفة بمتابعة انطلاقة الاختبارات في مدارس البنات ميدانيّا لتسخير كافة الإمكانيّات اللازمة وتقديم الدعم لقائدات المدارس والمعلمات والطالبات.
وتواجد ميدانيا في المدارس مديرو ومديرات المكاتب والإدارات بتعليم جدة، بالإضافة لأكثر من 800 مشرف ومشرفة تم توزيعهم على مدارس المحافظة لتقديم الدعم اللازم وتذليل الصعوبات إن وجدت وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)