«شكرًا معلمي» في متوسطة «ابن نصير» بالأحساء

«شكرًا معلمي» في متوسطة «ابن نصير» بالأحساء

التعليم السعودي : دشنت إدارة مدرسة موسى بن نصير المتوسطة في حي الفتح بمدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء، حملة شعار «شكراً معلمي»، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمعلم.

وشهدت فعاليات الحملة والاحتفالية تكريم معلمي المدرسة، وتوزيع الورود على منسوبي المدرسة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية في المدرسة، وذلك بإشراف من أمين مركز مصادر التعلم في المدرسة الأستاذ محمود المغربي.

وأشار قائد المدرسة عبدالعزيز الخماس، خلال كلمته في احتفالية التكريم في طابور الاصطفاف الصباحي، إلى أن المعلم يحمل رسالة مجتمعية كبيرة، تتمثل في تخريج كوادر علمية مؤهلة، تدفع بعجلات التنمية في كافة المجالات والقطاعات، مبيناً أن هذه الاحتفالية هي بمثابة إبراز أوجه التقدير والاحترام للمعلم، والتأكيد على الرفع من مكانته الاجتماعية.

كما شهدت الاحتفالية، إلقاء مجموعة من طلاب المدرسة، كلمات تقديرية لأعضاء هيئة التدريس في المدرسة، ونشر اللافتات التي تتضمن عبارات ثناء وشكر للمعلمين، وأهمية المعلم في المجتمع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)