شكوى من عدم صرف جامعة الباحة مكافأة طلاب الامتياز

شكوى من عدم صرف جامعة الباحة مكافأة طلاب الامتياز

التعليم السعودي – متابعات : اشتكى عدد من طلاب امتياز كلية الطب بجامعة الباحة من عدم صرف مكافآتهم لهذا الشهر، مبدين انزعاجهم التام من تصرف الجامعة تجاههم فقط دون غيرهم، مؤكدين أن الكليات الأخرى بالجامعة صرفت مكافآت طلابها جميعا، مشيرين إلى أنهم الوحيدون من بين جامعات المملكة الذين لم يستلموا بدل غلاء المعيشة منذ صدور الأمر الملكي الكريم.
صمت الجامعة
قال الطالب أحمد الحمود «نحن طلاب الامتياز بكلية الطب بجامعة الباحة لم نستلم مكافأة هذا الشهر، والتي تصرف بتاريخ 27 من كل شهر ميلادي»، مبديا انزعاجه من هذا التأخر.
وأضاف أن الجامعة التزمت الصمت ولم ترسل أي رسالة تطمين للطلاب حول هذا الموضوع، مؤكدا أن طلاب الجامعة في الكليات المختلفة استلموا مكافآتهم باستثناء طلاب الامتياز.
مكافأة الامتياز
أوضح الطالب أحمد الزهراني «أن مكافأة طلاب الامتياز تعد بمثابة راتب موظف، فبعض طلاب الامتياز لديهم أسر يصرفون عليهم، بالإضافة إلى أن الإجازة الصيفية تشهد إنفاقا عاليا بسبب زيجات الأقارب والمناسبات المختلفة».
وأضاف أن «بدل غلاء المعيشة لم يصرف لنا أيضا بالرغم من صرفه في الجامعات الأخرى» مستغربا من التزام الجامعة الصمت، وعدم اكتراثها بما يحدث في الجامعات الأخرى.
اعتبارات إجرائية
قال المتحدث الرسمي لجامعة الباحة الدكتور ساري الزهراني لـ«الوطن» إن تأخر صرف المكافأة كان لاعتبارات إجرائية تتعلق بوضع الطلبة أكاديميا»، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من جميع المسيرات، وسيتم الصرف لهم قريبا وفقا لما تم رفعه من قبل الكليات.
ولم يجب المتحدث باسم الجامعة عن الشكوى من عدم صرف بدل غلاء المعيشة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)