شهادة أمريكية لـ20 مهندسا بجامعة المؤسس

شهادة أمريكية لـ20 مهندسا بجامعة المؤسس

التعليم السعودي : احتفلت وكالة جامعة الملك عبدالعزيز للمشاريع، بحصول 20 مهندسا من منسوبيها على الشهادة الدولية المعتمدة في القيادة الإدارية الشاملة من معهد القيادة بولاية تكساس الأمريكية.
وحضر حفل التكريم، المشرف العام على الإدارة العامة للتخطيط والإشراف على المشاريع بوكالة الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله الغامدي نيابة عن وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله عمر بافيل.

وأكد الغامدي أن هذه البرامج القيادية تهدف إلى صقل المواهب واستخراج الطاقات والاستفادة منها الاستفادة المثلى نحو تحقيق الأهداف سواء على الصعيد الشخصي أو الصعيد المهني.

ويركز البرنامج التدريبي على الجوانب الرئيسية للقيادة والأسس العلمية الصحيحة للإنتاجية الشخصية الفعالة ابتداء من القيادة الشخصية الفعالة ومرورا بقيادة فريق العمل وفق القيادة التحفيزية وانتهاء بالقيادة الاستراتيجية الفعالة للمنظمة.

من جهته أوضح المهندس سعود صالح الصيعري أن مثل هذه البرامج القيادية تحظى برعاية واهتمام خاص من وكيل الجامعة للمشاريع الذي يوجه بتكريس الجهود نحو الاستثمار في الفرد بما يعود بالنفع أولاً على جامعة المؤسس ووطننا الحبيب، مثمنا الجهود التي تبذلها وكالة الجامعة للمشاريع في تدريب وتأهيل منسوبي الوكالة والتي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لجامعة المؤسس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)