«شورى الطلاب» يطلع على المشاريع البلدية بالقطيف

«شورى الطلاب» يطلع على المشاريع البلدية بالقطيف

التعليم السعودي – متابعات : زار مجلس الشورى الطلابي لمدرسة الخطيب البغدادي الثانوية بالقطيف، بلدية المحافظة مؤخرا؛ لتقديم بعض الخدمات الخاصة بالمدرسة والشوارع المحيطة بها وذلك ضمن الشراكة المجتمعية التي تربط بين القطاعين التعليمي والخدمي بالمحافظة وأيضا للإطلاع على أبرز المشاريع .

واعتبر رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل، – الذي استقبل الطلاب – أن الزيارة تأتي ضمن مسؤولية البلدية في تقديم الخدمات البلدية لمختلف الشرائح الاجتماعية، مضيفا إن البلدية حريصة على التواصل مع قطاع التعليم لتعزيز علاقة الشراكة الإستراتيجية القائمة بين الطرفين، مؤكدا أن البلدية على استعداد للنهوض بالخدمات البلدية في محافظة القطيف، مشيرا إلى أن المدارس تمثل أحد المرافق التي تحظى باهتمام بالغ، مؤكدا أن أبواب البلدية مفتوحة للمساهمة والمشاركة في دعم مقترحات وبرامج «مجلس شورى الطلاب» انطلاقا من مسئولية البلدية لتعزيز قيم المواطنة في نفوس الناشئة.

وأوضح وكيل المدرسة ماهر العاشور، الذي رافق الوفد المدرسي، أن الزيارة لبلدية القطيف تسهم في زيادة خبرات الطلبة وإثراء القدرات الحوارية لديهم مع مسؤولي الدولة وخصوصا الدوائر الخدمية، الأمر الذي يعزز من ثقافة الطلبة ويوسع من دائرة المعارف الحياتية، مشيرا الى ان اللقاء هدف إلى تعزيز مبدأ الشورى وتنمية المهارات القيادية والإدارية بين أوساط الطلاب ومشاركتهم في صنع القرار.

وذكر رئيس المجلس الطالب حسين آل جبران، أن وفد مجلس الشورى بحث تجديد رصف الشوارع المحيطة بالمدرسة، بالإضافة الى وضع إشارات وإرشادات مرورية للمشاة، وتعريف السائقين بكون المنطقة توجد بها مدرسة، فضلا عن تشجير الأرصفة المحيطة بها.

واشار الى ان الوفد حرص على الاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بالمشاريع التي تعتزم البلدية تنفيذها خلال العام القادم 2018م.

من جهته، ثمّن المرشد الطلابي هاني الصفار للبلدية هذه المبادرة الطيبة في استقبال الطلاب والاستماع للطلبات والوقوف عليها دون عقبات بيروقراطية قد تعيق العمل، مقدما شكره لرئيس البلدية المهندس زياد مغربل؛ على حسن الاستقبال والاجتماع مع الوفد للتعرف على طبيعة الاحتياجات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)