صحة عسير تدعو خريجي الدبلومات لمطابقة البيانات

صحة عسير تدعو خريجي الدبلومات لمطابقة البيانات

التعليم السعودي – متابعات : دعت المديرية العامة للشؤون الصحية في عسير المرشحين والمرشحات من البرنامج التدريبي لحملة الدبلومات الصحية للدفعة الأولى ٢٠١٧/٢٠١٨ إلى مطابقة بياناتهم بمقر إدارة الشؤون الإكاديمية والتدريب داخل سور مستشفى عسير المركزي من الجهة الشمالية (رجال ونساء) وفق الجدول المرفق، نظراً إلى خطة إجراءات التوظيف المحددة مسبقاً من قبل وزارة الصحة، التي سيبدأ العمل بها بدءا من اليوم (الأحد).
وأكد مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير للموارد البشرية الدكتور مشبب الأسمري أن على المرشحين اصطحاب أساس المسوغات التي سبق وأن تم إبلاغهم بها عبر موقع وزارة الصحة مع صور منها، إضافة إلى الخبرات العملية مع برنت التأمينات الاجتماعية، إن وجدت، والسجل الأكاديمي، وصور شخصية للرجال (٤×٦).
وأضاف: بناء على توجيهات المدير العام للشؤون الصحية بعسير خالد عسيري، تم تسخير كافة الإمكانات لاستقبال المرشحين واستكمال الإجراءات النظامية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>