صحة عسير تكرم 57 موظفاً وموظفة غداً

صحة عسير تكرم 57 موظفاً وموظفة غداً

التعليم السعودي : يرعى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي غداً الاحتفال السنوي الذي تقيمه إدارة الخدمات العلاجية لتكريم المتميزين في المستشفيات والإدارات التابعة وذلك بفندق قصر أبها .
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام سعيد بن عبد الله النقير أن التكريم يأتي في إطار بث التنافس بين موظفي إدارة المستشفيات والإدارات التابعة للخدمات العلاجية كنوعاً من التحفيز يساعد في رفع الإنتاجية وتطوير العمل من خلال تكريم المتميزين من الموظفين ومديري الإدارات الذين أسهموا بشكل فعال في تطوير العمل الصحي والعلاجي .
وأضاف النقير أنه سيتم تكريم 57 موظفاً وموظفة إلى جانب تكريم إدارة طب الأسنان وإدارة التوعية الدينية مشيراً أن هناك عدداً من البرامج سيتم تكريم المسئولين عنها وهي ( برنامج التدريب والتعليم المستمر بمستشفى النماص وبرنامج تحسين بيئة العمل بمستشفى الصحة النفسية بأبها وبرنامج الإحالة بمستشفى سراة عبيده وبرنامج الأسرة بمستشفى محايل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>