«صخيبرة» تستيقظ على إصابة 6 معلمات ومعلمين

«صخيبرة» تستيقظ على إصابة 6 معلمات ومعلمين

التعليم السعودي : خلف الأسبوع الأول في الاختبارات الدراسية ذكرى مؤلمة في قرية صخيبرة إثر إصابة ست معلمات ومعلمين في حادثة مرورية مروعة وقعت بين مركبتين اصطدمتا وجهاً لوجه على طريق الحناكية مهد الذهب جوار القرية. وباشرت الفرق الأمنية موقع الحادثة وجرى نقل المصابين والمصابات إلى المستشفيات المجاورة لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي أنه بمجرد تلقي البلاغ توجهت إلى الموقع أربع فرق إسعافية أرضية وطائرة الإسعاف الجوي السعودي، وعند الوصول اتضح أن الحادثة أسفرت عن إصابة ست معلمات ومعلمين، وقد تم نقل أربع حالات عن طريق الإسعاف الأرضي لمستشفى الحناكية، وحالتين عن طريق الإسعاف الجوي لمستشفى الملك فهد، وحالة واحدة عن طريق الإسعاف الأرضي لمستشفى مهد الذهب.

وأشار إلى أن المعلمين إصابة أحدهما بالغة، والآخر متوسطة، وبالنسبة للمعلمات فإن أربعا منهن تعرضن لإصابات متوسطة والبقية إصاباتهن بسيطة جدًا وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)