صرف مكافآت الطلاب والطالبات شوال المقبل

صرف مكافآت الطلاب والطالبات شوال المقبل

التعليم السعودي : تبدأ جمعية تكافل صرف مكافآت طالبات وطلاب المدارس في شوال المقبل، والتي كان من المقرر أن يتم صرفها الشهر الجاري.
وقد ذكرت بعض المصادر الصحفية من أسباب التأخير : دراسة احتياجات الطلاب الأساسية التي تمن لهم السير في العملية التعليمية بوضع لائق، إلى جانب استكمال الحالات المستحقة للإعانة من جميع مدارس المملكة.
وأشارت المصادر إلى أن اللجنة تدرس صرف مكافأة عينية تتمثل في توفير وجبة الإفطار للطالبات والطلاب في المدارس، فضلا عن الإعانة المادية التي جرى اعتمادها من قبل.

وعن اكتمال الرفع بعدد الحالات المستحقة للمكافأة من قبل إدارات التعليم أوضحت المصادر أن الجمعية ما زالت تستقبل حالات جديدة من بعض الإدارات التعليمية وسيتم حصرها لتوحيد الصرف في الموعد المحدد.
وعن مدى اكتمال عدد المستفيدين بصورة نهائية أوضحت المصادر أن الجمعية تعمل على تصنيف الحالات إلى ثلاث فئات على حسب الحاجة.

وعن الميزانية المتوقعة خلال الشهر الأول من الصرف، أشارت إلى أنه يصعب تقديرها في المرحلة الحالية حتى تكتمل أعداد الحالات المستحقة ويتم تصنيفها وبالتالي يتم رصد مجموع المبالغ للشهر الأول.
وحول ما إذا كان إيداع الإعانات في حسابات الطالبات والطلاب مباشرة، أوضحت المصادر أن هناك مطالبات بأن يتم إيداعها في حسابات الطالبات والطلاب مباشرة حتى يستفاد منها بشكل مباشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)