صرف مكافأة «تكافل» للطلاب والطالبات الأسبوع الحالي

صرف مكافأة «تكافل» للطلاب والطالبات الأسبوع الحالي

التعليم السعودي :علمت – وبحسب مانشرته صحيفة ” عكاظ ” بعددها لهذا اليوم –  أن جمعية تكافل بوزارة التربية والتعليم ستودع الأسبوع الحالي مكافأة الطلاب والطالبات في حساباتهم، بعد أن تم الرفع ببيانات بعض الطلاب والطالبات في المدارس التي أنهت إدخال حالات منسوبيها.
وأشارت المصادر إلى أن هناك بعض الإدارات التعليمية لم تقم برفع بيانات الطلاب حتى هذا الوقت، الأمر الذي تسبب في تأخير الصرف لطلاب مدارسها، مشيرة إلى أنه سيتم الصرف لهم فور الانتهاء من رفع بيانات طلابها.
هذا وقامت الجمعية بمخاطبة كافة الإدارات التعليمية التي لم تقم بالرفع بالحالات المستحقه للمكافأة بضرورة سرعة إدخال بيانات منسوبيها، وذلك بعد التأخر غير المبرر من قبلها والتي لا زالت تجمع الحالات المستحقة للمكافأة.
من جهة أخرى، تتجه الجمعية حالياً إلى توسيع دائرة عملها بحيث لا تقتصر على الدعم المادي فقط، بل بإعادة تأهيل الطالب والطالبة نفسياً واجتماعياً ودراسياً عبر تشكيل لجان متخصصة من خارج وزارة التربية والتعليم من الجهات ذات العلاقة لدراسة حالة الطالب أو الطالبة وبنائه من كافة النواحي بحيث تكتمل فيه الشخصية التي تلبي طموحه وطموح أسرته ومجتمعه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    فهد الذيابي العتيبي

      اللهم خيراً شكله بس تسكيته

  2. ١
    فهد الذيابي العتيبي

      تكافل كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب وإلا صدق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)